مختلف شركات الذكاء الاصطناعي

Dyrna Travel: تستمر شركات

الذكاء الاصطناعي (AI) المختلفة الآن في الازدهار حيث تطبق المزيد والمزيد من الشركات هذا المفهوم على منتجاتها وخدماتها. هذا يساعد في إنشاء نظام أكثر كفاءة للجميع. في هذه الملاحظة ، قمنا بإعداد قائمة بأفضل الشركات في جميع أنحاء العالم التي تستخدم الذكاء الاصطناعي. يمكنك قراءة كل شيء عنها هنا في Dyrna Travel.

Anduril Industries

مقرها في كاليفورنيا ، الولايات المتحدة ، أندوريل إندستريز هي دفاعية تبني قطعًا معينة من التكنولوجيا لمختلف الوكالات العسكرية ومراقبة الحدود. تم تأسيس هذا من قبل بالمر لاكي الذي كان يعمل مع Facebook وأطلق Oculus ، الذي حقق إيرادات بقيمة 2 مليار دولار للشركة. بعد ذلك ، أسس Anduril وصنع العديد من المنتجات مثل المركبات ذات المستشعرات والطائرات بدون طيار التي تخلق منطقة حماية من التهديدات. بعض المنتجات الأكثر شعبية تحت هذه الشركة هي Ghost 4 sUAS ، وهي دعم هوائي ذكي و Anvil sUAS ، وهو اعتراض حركي دقيق.

Nauto

في عام 2015 ، Nauto وهي شركة تقدم سلوك والتي تساعد على تحسين سلامة الأساطيل التجارية والمستقلة المختلفة. يقوم نظامها بفحص كيفية استخدام السائقين لمركباتهم وتقييم الطرق المختلفة المجاورة لهم لتجنب أي تصادم والامتناع عن أي قيادة مشتتة للانتباه.

Salesforce

Salesforce هي شركة برمجيات قائمة على السحابة ومقرها سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، وقد تم تأسيسها في 1999 بواسطة مارك بينيوف وباركر هاريس. على مر السنين ، استحوذوا على شركات ذكاء اصطناعي مختلفة وحسّنوا ميزات خدمة الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم والتي تسمى Salesforce Einstein.

يستخدم التعلم الآلي الذي يسمح للموظفين بإنهاء المهام بشكل أكثر كفاءة. هذا عادةً للعملاء الذين يرغبون في إنشاء تطبيقاتهم الخاصة وإنشاء ميزات مذهلة مثل مُنشئ التوصيات وبطاقات الأداء.

Tempus

معروف بمهمته في توفير الطب الدقيق المستند إلى البيانات ، Tempus هي شركة تستخدم الذكاء الاصطناعي لمحاربة الأمراض والحصول على نتائج دقيقة. إنهم يجمعون ويحللون أنواعًا مختلفة من المعلومات ويخلقون العلاج الأمثل لبعض الأفراد. بعض فروع الطب التي تلمسها الشركة في مجالات علم الأعصاب والطب النفسي وعلم الأورام.

Automation Anywhere

بالرغم من كونها شركة صغيرة ، فإن Automation Anywhere تلحق بالباقي ، لا سيما في سوق أتمتة العمليات الروبوتية (RPA). تساعد تطبيقاتهم العديد من العاملين في المكاتب في إنجاز المهام العادية والمتكررة بشكل أكثر كفاءة أثناء تطبيق التعلم الآلي.

Phrasee

Phrasee هي شركة تركز على توليد اللغة الطبيعية للنسخ التسويقية. إنها تتميز بخدمات معينة تتيح للعملاء إنشاء نسخة على الفور لجمهورهم المستهدف بلمسة زر واحدة. بسبب حالة الفيروس التاجي ، نمت شركتهم واكتسبت المزيد من الاهتمام حيث حصلت على عملاء مشهورين من بينهم Walgreens.

Amazon Web Services

تُعرف Amazon Web Services بأنها إحدى الشركات الكبرى في العالم ، حيث تعرض منتجات وخدمات الذكاء الاصطناعي الموجهة نحو المستهلك والأعمال. وخير مثال على ذلك هو Amazon Echo الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي حتى في راحة منزلك من خلال خادم الصوت الذكي الشهير Alexa. 

بصرف النظر عن ذلك ، تمتلك الشركة أيضًا Lex وهو الإصدار التجاري والأكثر احترافًا من Alexa الذي يحول النص إلى كلام. لديهم أيضًا Rekognition وهي خدمة التعرف على الصور.

اعرف المزيد عن الذكاء الاصطناعي من خلال زيارة Dyrna Travel الآن. يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلينا إذا كانت لديك أية مخاوف أو أسئلة تحتاج إلى معالجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *