تعرف على لعبة بن تن


تعرف على لعبة بن تن

بن تينيسون وهو فتى في العاشرة من عمره، يحب ألعاب الفيديو وخاصة لعبة "سومو سلامر ساموراي" يكتسب جهاز غريبة تشبه ساعة (أومنيتريكس) الذي تسمح له للتحول إلى عشرة مخلوقات غريبة مختلفة.

الأشرار يلاحقون بن تن لاخذ الساعة ويقوم بن بمحاربتهم ويساعده في ذلك كل من جده وجوين، يقع أحيانًا في بعض الأخطاء، إلا أنه سرعان ما يستدرك الأمر، وينجح في إصلاح الأمور مؤدي الصوت هي:

هزار الحرك، وتزيد مساعدة الناس لبن ضد أكبر خطر في الكون وهو الهايبريد ولكن بن دائما يفوز بمساعدة اصدقائه الكثر على طول حلقات المسلسل الجد ماكس جد كل من "بن" و"جوين"، ويرافقهما دائمًا في أثناء العطلة، ويساعدهما على تطوير وتنمية مهارتهما.

يمتاز بالشجاعة والذكاء، وله خبرة كبيرة في التعامل مع الكائنات الفضائية الشريرة التي تريد حرمان "بن" من ساعة وقد واجه الجد ماكس الكثير من الفضائيين الأشرار (ايام عمله) الذين يواجهون بن الآن مثل فيلغاكس.

"الأومنتريكس" العجيبة منحته قدرات خارقة. كثيرًا ما يساعد "بن"، ويمنحه خبراته في مواجهة قوى الشر مؤدي الصوت هو:مأمون الرفاعي .

جوين تينيسون ابنة عم بطل العمل "بن". فتاة في العاشرة من عمرها، تتصف بالشجاعة والذكاء. يرسلها والدها لقضاء العطلة مع ابن عمها "بن" وجدّها "ماكس". تحب الكيمياء كثيرًا.

ولا يفارقها أبدًا جهاز الحاسوب المحمول الخاص بها. تحرص دائمًا على تطوير مواهبها، وينعكس ذلك بشكل إيجابي على شخصيتها. تساعد "بن" كثيرا؛ حيث تضع الخطط التي تعينه في تصحيح أخطائه مؤدي الصوت هي:سمر كوكش .

كيفين ايلفين سوف ينضم لبن ويساعده ويحب جوين (ابنة عم بن)

روك بلانكو ماجيستر لابريد